رجل الأعمال اشبيه ولد ابوه يعبئ للإنجاح زيارة الرئيس لولاية اترارزه (صور) | صحيفة السفير

رجل الأعمال اشبيه ولد ابوه يعبئ للإنجاح زيارة الرئيس لولاية اترارزه (صور)

سبت, 03/07/2021 - 14:15

في إطار التحضيرات الجارية لاستقبال رئيس الجمهورية في مديمة روصو عاصمة ولاية اترارزه التي من المقرر أن يزورها بداية الأسبوع المقبل، نظم رجل الأعمال اشبيه ولد أحمدسالك ولد ابوه مساء الليلة البارحة، حفل عشاء تعبوي في فندق الخيمة بالعاصمة انواكشوط على شرف منتخبي وأطؤر ووجهاء مقاطعة واد الناقة.

ويهدف الحفل إلى توحيد الجهود لانجاح الزيارة وتنظيم استقبال متميز يعكس مكانة الولاية الحضارية والثقافية والسياسية ويعبر عن وقوفها ومساندتها لفخامة رئيس الجمهورية وردا للجميل .

هذا الحفل ترأسه أميراترارزه السيد : أحمد سالم ولد احبيب وحضره المئات من أعيان وعلماء ومنتخبي ورجال أعمال المقاطعة .

بدأ الحفل بتلاوة عطرة من ءاي الذكر الحكيم ثم بكلمة ترحيبية لنائب رئيس جهة اترارزه السيد : أحمد كوري ولد محمد سيدي ولد امينه عضو المجلس الوطني لحزب الاحاد من أجل الجمهورية رحب فيها باسم منظم الدعوة اشبيه ولد أحمدسالك بالحضور كل باسمه وجميل رسمه شاكرا لهم تلبيتهم للدعوة وحرصهم على الحضور الشيء الذي يعكس اهتمامهم بناجاح الزيارة الرئاسية للولاية .

بعد الكلمة الترحيبية تعاقب على منصة الخطابة لفيف من الأعيان بدءا بأمير اترارزه والعلماء والمنتخبين والفاعلين السياسيين وكانت مداخلاتهم جميعا تؤكد على أهمية الزيارة وضرورة التعبئة لها لماسيترتب عليها من استفادة هامة للولاية ، مع شكر صاحب الدعوة على اتخاذه للمبادرة .

يذكر بأن هذا الحفل تمت إدارته من طرف السياسي البارز احمد كوري ولد امينه نائب رئيس جهة اترارزة.