منوعات | صحيفة السفير

منوعات

الأمن يحقق مع متهمين باغتصاب اطفال في انواكشوط و روصو

سبت, 15/02/2020 - 19:45

تمكنت قوات الأمن من القبض على متهمين بارتكاب جرائم "اغتصاب" هزت الشارع الموريتاني الأسبوع المنصرم، كان ابشعها اغتصاب وقتل طفلة لم تتجاوز الخامسة من عمرها في مدينة روصو جنوب البلاد، إضافة الى حالتي اغتصاب في انواكشوط و الطينطان.
 
وحسب مصادر امنية فإن التحقيقات ماتزال جارية مع المتهمين في انتظار إحالتهمالى القضاء.
 

جنائية انواكشوط تصدر حكماً بسحن 8 من ابطال زفاف المثليين

اثنين, 10/02/2020 - 22:22

أصدرت محكمة موريتانية حكما بالسجن عامين في حقّ ثمانية رجال بتهمة “ارتكاب فعل مخل بالحياء” بعد نشر فيديو يظهرون فيه أثناء حفل قُدم على أنه زواج مثلي، وفق ما أعلن مساء اليوم الاثنين محاميهم ومنظمة هيومن رايتس ووتش.

مفاجأة .. "باراسيت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم

اثنين, 10/02/2020 - 13:48

فاز فيلم الكوميديا السوداء الكوري الجنوبي "طفيلي" (باراسايت)، قبل قليل، بجائزة أوسكار أفضل فيلم.

وأصبح "باراسيت" أول فيلم غير ناطق باللغة الانجليزية يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم.

وحصد الفيلم أربع جوائز أوسكار شملت أفضل مخرج وأفضل سيناريو لبونغ جون هو وأفضل فيلم روائي دولي

“بركان” رامز جلال يثير الجدل مبكراً قبل رمضان

سبت, 08/02/2020 - 20:06

بدأ برنامج الفنان المصري، رامز جلال، الجديد للمقالب، في إثارة الجدل بشأن فكرته ومضمونه، وذلك قبل شهرين من حلول شهر رمضان.
وذكرت تقارير صحفية، أن رامز جلال بدأ في سرية تامة، تصوير البرنامج الجديد، وسيحمل اسم “بركان رامز”، وسيتم تصويره في الفلبين، ويستغرق تصويره شهرا ونصف، حسب صحيفة “الدستور” المصرية، نقلا عن مصدر من داخل شبكة “إم بي سي”.

أول رد من نانسي عجرم على اتهامات السرقة الفنية لأغنية (قلبي يا قلبي)

جمعة, 07/02/2020 - 14:10

لا يمكن إنكار أن عام 2020 منذ بدايته وحتى الآن ليس هو ذاك العام المنشود والجالب للحظ السعيد بالنسبة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث أن أخبارها تصدرت المشهد بقوة، بداية مع جريمة القتل في الفيلا على يد فادي الهاشم، وأخيرًا وليس آخرًا السرقة الفنية لأغنية “قلبي يا قلبي”.

ممثل مصري يكشف نجاته وأحمد عز وأحمد فهمي من فيروس كورونا

جمعة, 07/02/2020 - 14:09

 فجّر الفنان محمد ممدوح، مفاجأة من العيار الثقيل، اذ أعلن خلال حلقة تلفزيونية مع الإعلامي رامي رضوان، أنه سافر مع فريق فيلم “العارف” والذي يقوم ببطولته أحمد عز وأحمد فهمي، إلى دولة ماليزيا لتصوير بعض المشاهد هناك، وأنهم انتهوا من التصوير وعادوا إلى مصر قبل يوم واحد من انتشار فيروس كورونا في آسيا، وغلق كل المطارات هناك، وهو ما يعني نجاته هو وفريق العم

العملاقان الريال وبرشلونة يودعان كأس إسبانيا على يد فريقي إقليم الباسك

جمعة, 07/02/2020 - 13:57

فشل ريال مدريد الخميس في تجاوز الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم، جراء خسارته المذلة على ملعبه سانتياغو برنابيو أمام ريال سوسييداد 3-4 الخميس. وكذلك كان نصيب غريمه التقليدي برشلونة الذي أطاح به فريق باسكي آخر هو أتلتيك بلباو بهدف وحيد في الوقت القاتل.

عشيرة أردنية تُعلن “تشميس” أحد أبنائها بعد استضافته لسفير إسرائيل!

جمعة, 31/01/2020 - 16:41

قررت عشيرة أردنية معروفة شمالي المملكة “تشميس” أحد اولادها بعد دعوة غداء أقامها للسفير الإسرائيلي في المملكة. ونشرت عشيرة الروسان وهي إحدى أهم عشائر شمالي الاردن بيانا جماعيا على “الواتس آب” و”الفيسبوك” أعلنت فيه التبرؤ من سلوك ابن العشيرة المدعو محمد وليد الروسان بدعوة سفير الكيان الإسرائيلي على طعام الغداء مع ضيوف مجهولين في مزرعته.وتضمن إعلان عشير

نجم المنتخب الوطني عالي اعبيد ينتقل إلى نادي فالسيان الفرنسي

خميس, 23/01/2020 - 17:42

قرر فالنسيان الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، ضم المدافع الموريتاني عالي أعبيد، قادما من ليفانتي الإسباني، في الميركاتو الشتوي. 

ووصل أعبيد منذ أيام إلى فرنسا، وخاض بعض التمارين مع الفريق، قبل أن يوقع على عقد الانتقال بشكل رسمي.

معلومات جديدة عن حفل زواج "مثليين" في انواكشوط

أربعاء, 22/01/2020 - 12:24

نفت مصادر قريبة من ملف المثليين الذين نظموا حفل زفاف في انواكشوط، ما تسبب في جدل واسع عبر وسائل التواصل الإجتماعي، أن "يكونا" موريتانيين، وأن أغلب من ظهروا في فيديوهات تداولها نشطاء الفيس بوك، غير معروفين تماما في اوساط المثليين الموريتانيين.

الصفحات