شكر وامتنان.. | صحيفة السفير

شكر وامتنان..

اثنين, 09/11/2020 - 12:22

بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله رب العالمين.
قال الله عز وجل :
(وَبَشِّرِالصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ  أُولَـئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العظيم.

تتقدم أسر أهل زين وأهل اشدو و أهل محمدباب بجزيل الشكـر والامتنان لكل من قدم التعازي الصادقة والمواساة  في وفاة المرحومة "أمامة بنت زين" التي وافاها الأجل المحتوم مســــاء  الأربعاء   04 نوفمبر  2020 .. نسأل الله تعالـــى أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيـــــح جناته، إنه سبحانه وتعالى سميع مجيب الدعـــاء.
نشكر كل من قدم لنا واجب العزاء سواء بحضور صلاة الجنازة و المشاركـــة في مراســـــم الدفـــن أو بصــــــادق الدعاء من خــــلال الاتصــــال.
نسأل الله لهم حسن الجزاء وأن لا يريهم أي مكـــــروه في ذويهم.
إن المصاب في فقدان المرحومة "أمامة بنت زين"  كان كبيرا لكن رحمة الله كانت أكبر والرضى بقضائه جل في علاه واجب على كل مسلم.
لقد خففتم عنا  بما قدمتموه من تعازي و مواساة حسنة و منحتنا دعواتكم الصادقة للمرحومة  شعورا ببقائها بيينا  عبر ذكرها الطيب و مكانتها في قلوبكم. 
نسأل الله أن يبعد عنكم كل مكروه و أن يجازيكم عنا وعن الراحلة خير الجـــزاء وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم.
كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضــة من ريـاض الجنة، و يلهم ذويها الصبر و السلوان ويبارك في خلفها إنـــــه علــــى كل شيء قديــــر.