تفرغ زينة.. مهرجان انتخابي لنساء حملة المرشح غزواني | صحيفة السفير

تفرغ زينة.. مهرجان انتخابي لنساء حملة المرشح غزواني

سبت, 22/06/2024 - 14:36

احنضنت مقاطعة تفرغ زينة الليلة البارحة مهرجانا انتخابيا حاشدا دعما للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني .
وذلك تحت اشراف رئيسة الحملة الوطنية للنساء السيدة زينب بنت احمدناه وبحضور وزير المياه والصرف الصحي السيد اسماعيل ولد عبد الفتاح ورئيس لجنة منظمات المجتمع المدني والهيئات النقابية والاتحادات المهنية السيد باب احمد ولد باب احمد وعدد من اعضاء ومنسقي الحملة .
وفي كلمتها بالمناسبة ثمنت رئيسة حملة النساء جهود القائمين على هذه المبادرة الشبابية الداعمة لمرشح الشباب مرشح الامل محمد ولد الشيخ الغزواني مبرزة محورية واولوية الشباب في برنامج المرشح الانتخابي وتعويله عليهم في تحقيق اكبر نسبة مشاركة في التصويت لصالحه في تقتراع التاسع والعشرين يونيو الجاري .
كما دعت كذلك الى مضاعفة شتى الجهود التعبوية والتحسيسة للتاخبين حول شرح طريقة التصويت والقيام بحملة واسعة النطاق في هذا المجال وعلى المستوى الوطني ككل من اجل ضمان انجاح مرشح الامان والنماء والتقدم محمد ولد الشيخ الغزواني .
وابرزت السيدة زينب بنت احمدنا جملة من الانجازات الماثلة للعيان لامست حياة المواطنين الاكثر احتياجا في كل ربوع الوطن كالاستفادة من تدخلات تآزر والحماية الاجتماعية والتأمين الصحي والضمان الاجتماعي الى غير ذلك من المكاسب والمشاريع التنموية التي من الضروري صيانتها والمحافظة عليها عبر التصويت بكثرة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني .
وبدوره طالب رئيس لجنة المجتمع المدني والهيئات النقابية جميع الناخبين بتكثيف الجهود لانجاح هذه الحملة الانتخابية الرئاسية ودعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني ومنحه مأمورية ثانية من خلال التصويت بكثافة لصالحه في الاقتراع الحالي .