غزة لن تسقط.. | صحيفة السفير

غزة لن تسقط..

اثنين, 06/11/2023 - 11:36

بإذن الله غزة لن تسقط،لأن أصحابها أصحاب قضية مقدسة عادلة،و لأنهم أولا و أخيرا يحظون بنصرة الله و دعاء أنصارها فى كل مكان،و لأنها عملت على الأسباب بإتقان،تمنع العدو من اختراقها، ليس بالأنفاق وحدها و التسلح النوعي و إنما بشعب غزاوي يرفض التهجير و الاستسلام، رغم المذابح و المجازر المروعة المستمرة،و رغم مرور عدة أيام على التدخل البري،مازال الكيان الصهيوني يدفع الثمن باستمرار،بإذن الله و عونه.

اللهم أنصرهم و احفظهم و أيدهم،إنك على كل شيئ قدير و بالإجابة جدير،يا رب العرش العظيم يا أكرم الأكرمين.

و بعد أيام قليلة سيضطر العدو تحت ضغط خسائره الاقتصادية و البشرية فى الحرب البرية إلى اللجوء لوقف إطلاق النار،و بهذا النصر المرتقب،بإذن الله،ستتغير نظرة العالم للقضية الفلسطينية جذريا،إن شاء الله،و ما ذلك على الله بعزيز.

و من أوجه و علامات نجاح غزة هذه المتابعة العالمية الكونية لهذا الصمود الأسطوري الغزواوي،فجميع سكان الأرض يتابعون هذا الحدث المزلزل،إثر انطلاق طوفان الأقصى،7أكتوبر 2023.

إسرائيل تقاتل فى غزة و آمريكا تقاتل فى غزة،و ابريطانيا و فرنسا تقف على خط متقدم من مناصرة الكيان الصهيوني،و رغم كل هذا الاصطفاف المخزى تتمتع غزة بنصرة الله و عباده المخلصين،و ما النصر إلا من عند الله،فجعل من دون ذلك فتحا قريبا.

اطمئنوا غزة لن تسقط،غزة ستنتصر فى الساعات القادمة،و بوصلة الصراع قد تغيرت من الدفاع إلى الهجوم،بإذن الله،لتبدأ عمليا حرب التحرير،الوشيك القريب،بإذن الله.

و على الصعيد المحلي كان الموقف الرسمي الموريتاني مشرفا،و كان و سيظل الدعم الشعبي بالمال و النصرة جليا متواصلا،بإذن الله،و قد عبر قادة حماس عن ارتياحهم لذلك.

و لنبذل ما تيسر من أجل نصرة إخوتنا فى غزة،الذين تعرضوا للخذلان،و لنوقن بأهمية الدعاء فى كل وقت و حين و نجتهد عليه.

و أما الذين ينتظرون سقوط غزة ،فليعلموا علم اليقين ،أن المقاومة فى منعة من أمرها،بإذن الله،و ستواصل صد الهجوم الصهيوني الوحشي،و لنستبشر بنصر الله.

________
عبد الفتاح اعبيدن